كيف تبدأ الاستيراد من تركيا بسرعة وبأقل تكلفة كل ما تريده هو أنك تحتاج إلى معلومات

يخطط العديد من التجار العرب لبدء الاستيراد من تركيا ، لكن المشاكل التي يواجهونها ، مثل السفر إلى تركيا والوصول إلى الأسواق المناسبة للاستيراد ، هي مشكلة كبيرة ، خاصة وأن الغالبية العظمى من أصحاب المصانع في تركيا لا يتحدثون العربية. أو حتى اللغة الإنجليزية. فضلا عن تكلفة السفر والفنادق وأماكن الإقامة هناك ، ولم نتحدث بعد عن تكلفة الشحن والتخليص الجمركي وجميع هذه التكاليف التي ستزيد سعر البضاعة وبالتالي تجعل من الصعب تسويقها حتى لو انها ذات جودة عالية.

لكن في السنوات الخمس الأخيرة ، وبسبب تطوير تقنيات الإنترنت والتجارة الإلكترونية واستخدام الترجمة العربية من قبل الشركات التركية ، أصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى. يمكنك توفير بعض التكاليف بحيث يمكنك الاستيراد من تركيا من أقوى المصادر أثناء الجلوس على مكتبك أو حتى من هاتفك المحمول ، والآن سنقدم لك شرحًا مبسطًا عن الخطوات لبدء الاستيراد من تركيا من أجل اول مرة.

الشحن من تركيا والتخليص الجمركي أولاً وقبل كل شيء عليك التعاقد مع شركة شحن من تركيا لتنفيذ تسليم البضائع إلى بلدك والتخليص الجمركي. هناك العشرات من الشركات التي تقوم بالشحن والتخليص بتكلفة ثابتة للكرتون في بعض الدول وكل كيلو في الدول الأخرى. تمتلك المملكة العربية السعودية واتفاقياتها مع تركيا منشآت جمركية حتى تتمكن من إرسال كرتون بوزن 35 كجم دون دفع الرسوم الجمركية ، وهناك منشآت أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي ، والأردن ، على أية حال ، تتحمل شركات النقل البحري رسوم الشحن. التخليص الجمركي ضمن تكلفة الشحن ونادراً ما يتطلب منك رسوم إضافية

استيراد الملابس التركية من خلال التسوق المباشر إذا كنت ترغب في زيارة تركيا لغرض السياحة والتجارة في نفس الوقت ، سوف تجد في مدينة اسطنبول ، العاصمة التجارية للعديد من أسواق الجملة التي تستهدف العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المنتجات الرخيصة بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة ، الأغلى ، لمزيد من التفاصيل عن اسطنبول للملابس بالجملة التي قمنا بنشرها في وقت سابق ، وسوف تجد كل التفاصيل التي تحتاجها حول الموضوع والأسواق.

المصدر: http://goldmountain.me/؟p=828

يني ايكسبو: هي منصة التجارة الإلكترونية في تركيا مكرسة للتجارة الدولية ولتقديم معلومات عن المنتجات التركية عالية الجودة والموردين للمستوردين العالميين.

مهمتنا تسهيل قيام الموردين الأتراك بتقديم منتجاتهم إلى العالم وتشجيع تصدير المنتجات التركية. نقوم بذلك من خلال تزويد الموردين بالأدوات اللازمة للوصول إلى جمهور عالمي لمنتجاتهم ، ومساعدة المشترين في العثور على المنتجات والتواصل مع الموردين الأتراك بسرعة وكفاءة.

Leave a Reply