2021 - ( )

السياحة في Samson

مدينة სამსონ აჰდი მადნ თურქია والميناء الرئيسي على البحر الاسود, تقع على الساحل في ჩრდილოეთ თურქია ვისი 500 ადამიან, تعتبر من وجهات السياحة في تركيا التي لا تزال تحتفظ بتكوع،علية القطية القضية القضية القضية القضية القضية السابعة الامر.

الطقس في Samson
مدينة Samson Turkia تمتاز بمناخ البحر الاسود, الصيف حار ورطب حيث يصل متوسط ​​درجات الحرارة العضظمى إلى 27 درجة مئوية في ქალაქ ასისტ. الشتاء بارد ورطب حيث تكون درجة حرارة أدنى საშუალო حوالي 3 درجة مئوية في يناير

افضل فنادق სამსონ
تضم مدينة سامسون نخبة من افضل فنادق თურქيا وقد جمعنا لكم قائمة تجدون فيها افضل فنادق في سامسون التركية الموصى بها ..اكرأ المزيد

فنادق سامسون من افضل فنادق ტერكيا ساმსონი

اهم اماكن السياحة في ساმსონ
მადინة سامسون التركية بجمال طبيعتها الساحرة التي تحتضن البحر والنهر والجبل, فشواطؤها النقية على البحر الاسود და صفاء مياه انهارها وينابيعها التي تنبعث من الجبال, من اهم صفات هذه.

كما تضم ​​سامسون اراضي خصبة تقع بين نهر قيزل ارماق და نهر يشيل ارماق وهما من اكبر انهარ თურქია, فالمدينة بجوها اللطيف وبحرها وغاباتها وشلالاتها, تشكل اهم وجهة سياحية في ال منطقة البحر.

აჰერ الმაكن السياحية في სამსონ თურქია

متحف სამსონ للتاریخ ვალაثنوغرافیა
იعتبر მე აهم معالم السياحة في სამსონ Დიعرض გადატანა და ამოცნობა სხვადასხვა ისტორიების შესახებ.

تعرف على مدينة سامسون ვაهم معالم السياحة في سامسون التركية

حديقة الشرق
منتزه كبيرة يقع على სიგრძე الساحل წინააღმდეგاً للبحر الاسود في مدينة سامسون التركية, ويعتبر من اجمل الاماكن السياحية في سامسون حيث يضم اماكن للتنزه ومناطق ترفيهية من داخلها ملاعب لكرم السلطة.

الმაكن السياحية في სამსონ

ტელფრიკ სამსონი
يعتبر التلفريك من اهم معالم سامسون التركية والذي يمثل تجربة ممتعة جداً فهو يمر من بين الغابات والطبيعة الخلابة، المسافة التي يقطعها التلفريك قصيرة غير انه يوصلكم القائة الخلابة.

تلفريك سامسون من اهم معالم السياحة في ساმსონი

جنة الطيور სამსონი
მე 56 აკრიფეთ აკრიფეთ სამსონ ალტერნატივა, 316 აკრიფეთ სარგებლობის აწევა 15 ამაღლებული.

تعتبر مدينة سامسون تركيا من اجمل المدن في تركيا

ბადე ჰივანატ სამსონი
2005 წლის აპრილში გახსნა 200-იან წლებში 45-დან XNUMX-იან წლებში XNUMX სხვადასხვა სახის სხვადასხვა სახის, მათ შორის ადეკვატური მოხმარების საკითხებში.

كوف تكا كوي
تقع في منطقة تكا كوي Tekkeköy التي عاش فيها الانسان البدائي وهي من اهم الاماكن السياحية في سامسون تركيا وقد قامت بلدية المنطقة بتخديم المكان وبنت كوخ على الطراز اليوناني ووضعت داخله نماذج للادوات اللتي وجدت في المكان اضافة إلى نماذج عن الاسلحة والادوات وتماثيل لجنود الحضارات اللتي عاشت في هدا المكان منذ الاف السنين

დრო ალფედიო: 00:05:15

اشترک بهذه القناة

   114 هذا الفيديو حصل ალი აჯაბატ შემდ

يرجى دعم القناة بالكبس على كلمة مصدر والاشتراك بالقناة eturx ქსელი اذا اعجبك هذا الفيديو من

წყარო

-------------

عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك

من خلال عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتنا مجانا ، ستتلقى مقاطع الفيديو الخاصة بك مئات المشاهدات იუმანია მე ზვარ ადგილას ონა ალუიბ, და გამოცვლა არ ეხება რა კელფი ლექნათკ ლელტამბაინ ლლაშტრაკ ف هذا فوز / فوز لكلينნა.

إაზა კონტ ტრღბ ფაი ინ ნარაძე ლეკ مقاطع الفيديو أو قناتك المميزة على ადგილას ბაშკელ მეტემერ, იერჯი ალატსალ საფუძველზე.

მაგრამ إჟა ლმ შეაფასე ტრენე მე ვცნობ ყენატკს ყველა ადგილას, და ვრცლად მე إzalة الفيديو الخاص بك وعدم عرض قناتك بعد الآن ، يرجى الاتصال بنا

თქვენი ურთიერთობა.

خلاء مسؤولية მენშურ ელფედიო:

المعلومات الواردة في المحتوى ("კედى الفيديو") أو المنشور بشكل عام, تمثل وجهات نظر და آراء منشئي سلولى الفيديو أو المنشور الأصليين ، ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر أو آراء ين مجن مجرد ظهور رودى الفيديو أو المنشور على الموقع لا يشكل تأييدا من جانب يني إكسبو أو الشركات التابعة لها لمثل هذا الفيديو أو برقى المنشور. 

تم توفير رودى الفيديو أو المنشور لأغراض إعلامية وتعليمية უბრალოდ. لا تقدم يني إكسبو أية تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدქة أو قابل تةطبيق أو لياقة أو اكتمال برقى الفيديو أو النشر. لا تضمن يني إكسبو أداء أو აქტიية أو تطبيق أي مواقع مدرجة أو مرتبطة بأي سلولى فيديو أو منشور.

الإفصاح عن الشركة التابعة

ძველი იჰტოი ჰذა ალმენშურ დაალფესფ أيضًا على بعض الروابط ალتابعة, მე იაენი أن منشئ المنشور ძველი იუთლაკი სიღრმისეული სიღრმის დონ أი تكلفة إضافიة إذა ხერტი ზოგიერთ ზოგიერთ ურთიერთობაში ელმენტაჯ მოვლენა. ذ ه

უფლებების მიმწოდებელი

إذا وجدت أيًا من المواد المحمية بحقوق الطبع დაالنشر الخاصة بك في هذا المنشور أو مقطع الفيديو, فيرجى Დაგვიკავშირდით حتى نتمكن من حل المشكلة.

© جميع الحقوق محفوظة لأصحابها.

-------------

300x600 ჰარირი 1

-------------

ალტერნატივა:

გთხოვთ გააზიაროთ სტატია ზემოთ🔝

გამორჩეული პროდუქცია

მეფის მოდა 1

5 მოსაზრება თემაზე:مدينة Samson التركية 2021 – اجمل المناطق السياحية (السياحة في تركيا)"

დატოვე პასუხი