Սարսիլմազ Սարսիլմազ B6-تاريخ عريق الاسلحه منذ 1880 թ

Sarsilmaz B6 هو مسدس نصف أوتوماتيكي تركي الصنع أحادي الحركة / مزدوج الفعل مصمم لتزويدك بخدمة موثوقة لسنوات عديدة قادمة. استنادًا إلى تصميم مسدس cz-75

، يتميز SAR B6 بإطار بوليمر و اجزاء فولاذية عالية الجودة. إطار البوليمر سهل الإمساك به ويوفر لك ما يعتبر قبضة اجتماع التجويف العي. Համալսարանական մասնաշենքերի միացում, ուսلامة الإبهام اليدوي ومطرقة خارجية. سيصبح SAR B6 سريعًا سلاحك الناري بإطار البوليمر المفضل.

#سارسيلماز_بي6
#مسدس_تركي

Ժամանակ الفيديو: 00:06:36

اشترك بهذه القناة

   206 هذا الفيديو حصل على اعجابات հետոդ

يرجى دعم القناة بالكبس على كلمة مصدر والاشتراك بالقناة سلاحي اذا اعجبك هذا الفيديو من.

Աղբյուր

-------------

عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك

من خلال عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتنا مجانا ، ستتلقى مقاطع الفيديو الخاصة بك مئات المشاهدات يوميا من زوار موقعنا على الويب ، وتحصل على رابط خلفي لقناتك للمتابعين للاشتراك ف هذا فوز / فوز لكلينا.

إذا كنت ترغب في ان نعرض لك مقاطع الفيديو أو قناتك المميزة على موقعنا بشكل مستمر ، يرجى الاتصال بنا.

Բայց إذا لم تعدد تريد منا عرض قناتك على موقعنا ، وتريد منا إزالة الفيديو الخاص بك وعدم عرض قناتك بعد الآن ، يرجى الاتصال بنا

Միացեք մեզ հետ.

خلاء مسؤولية منشور الفيديو:

المعلومات الواردة في المحتوى («سلولى الفيديو») أو المنشور بشكل عام ، تمثل وجهات نظر وآراء منشئي سلولى الفيديو أو المنشور الأصليين ، ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر أو آراء ين. مجن مجرد ظهور رودى الفيديو أو المنشور على الموقع لا يشكل تأييدا من جانب يني إكسبو أو الشركات التابعة لها لمثل هذا الفيديو أو برقى المنشور. 

تم توفير رودى الفيديو أو المنشور لأغراض إعلامية وتعليمية Ուղղակի: لا تقدم يني كسبو أية تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق վատքة أو قابلية تطبيق أو لياقة أو اكتمال برقى الفيديو أو النشر. لا تضمن يني كسبو أداء أو فعالية أو تطبيق أي مواقع مدرجة أو مرتبطة بأي سنگى فيديو أو منشور.

الإفصاح عن الشركة التابعة

Հին يحتوي هذا المنشور والوصف أيضًا على بعض الروابط التابعة, مما يعني أن منشئ المنشور قد يتلقى عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية إذا نقرت على بعض روابط المنترا وقررت. هذه القناة هي أحد المشاركين في برنامج شركاء ծառայություններ أمازون ذ م م و وو برنامج إعلان تابع مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بموقع وم

Իրավունքները

ذا وجدت أيًا من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك في هذا المنشور أو مقطع الفيديو, فيرجى Կապվեք մեզ հետ حتى نتمكن من حل المشكلة.

© جميع الحقوق محفوظة لأصحابها.

-------------

թագավորական նորաձեւություն 1

-------------

՝ الكلمات المفتاحية

Խնդրում ենք կիսվել վերը նշված հոդվածով🔝

Գլխավոր Ապրանքներ

728x90 տեղադրեք ձեր գովազդը այստեղ

33 մտքեր «سارسيلماز التركيه Sarsilmaz B6-تاريخ عريق في صناعة الاسلحه منذ 1880 թ."

Թողնել գրառում