مفاجئة.. تستحود motor محركات الطائرات الاوكرانية وتتحدى الغرب

مخلا تنى الاشراك ف القناة وفعيل زر الجرس لتوصل كل ج من قناة الخر بالفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصلفصر بر بر بلفصل
قالت وكالة أنباء أوكرانية إن البلاد تطططط لبيع صصة تصل إلى نصف الأسهم في شركة "موتور سيتش" لإنتاج المحركات لشركة تركية.
وذكر التقرير الإخباري أن بيع نحو 50% من أسهم “من أسهم “موتور راىٹااش٨اشي سيش ة لمحركات الصواريخ والطائرات والمروحيات ٭ةة كتتكلم، العالم، لتركية حصة منها، تمت مناقشته بين الرئيس الرئيس الريييزلوروكراني جب طيب في أنقرة.
وقام يلينسكي بزيارة رسمية لتركيا يوم السبت لضضور الاجتماع التاسع التاسع التاسع التاسع التاسعاون الاستراتيجي التركي الأوكراني الأوكراني رفيع المستوى.
ثم عقد أردوغان وزيلينسكي مؤتمرا صحفيا مشتركا حث فيه الرئيس التركي كافة الأطراف على حل التوترات على الحدود الأوكرانية الروسية من خلال الحوار, مضيفا أن الهدف الأساسي لأنقرة هو جعل منطقة البحر الأسود حوض سلام.
وكانت شركة “موتور س” قل هذه الصفقة المحملة مدرجةً ف قائمة الشركاء ezeket TB2 ح تمتلك أوكرانيا حالياً مثل هذه المسرات ف مخزونها ،نما كررت ك اkány ° ° ° ° váltakozik.
وفي أكتوبر / تشرين الأول الماضي, أفاد موقع إإباري أوكراني, نقلا مؤسسة صناعة الدفاع الأوكرانية, أن كييف تطططط لشراء ما يصل إلى 48 مسيرة تركية.
وأشار التقرير إلى أنه نظرا لأن عملية الشراء هذه كبيرة نسبيا, فمن المحتمل توطين الإنتاج في أوكرانيا.
ونقل التقرير عن رئيس شركة "بايكار ماكينة" المنتجة للمسيرات التركية للمسه: "مستعدون للاستثمار في أوكرانيا وتطوير مشاريع مشتركة". A
كذلك قالت شركة صناعة الطيران التركية في مارس / آذار خلال بث مباشر إن المروحية الهجومية الهجومية الهثيلة أتاك 2 التركية ستستخدم محركا ستستخدم محركا تم شراؤه من أوكرانيا.
وتحاول الحكومة الأوكرانية حاليا استعادة السيطرة على شركة "موتور سيش" بهدف تعزيز صناعة الدفاع في البلاد.
يذكر أن شركة „موتور سيش” قطعت العلاقات مع روسيا أكبر عميل لها بعد ضم الأخيرة لشبه جزيرة القرم عام 2014 وأدى الخلاف حول مستقبلها إلى عرقلة الجهود المبذولة لإيجاد أسواق جديدة
فزغلياد
فرصة ذهبية لأردوغان
تحت عنوان „في الصراع بين الصين والولايات المتحدة على Motor Sich الأوكرانية تدخلت قوة ثالثة” كتب فيليب سليفكوف وايلينا ليكسينا, في „فزغلياد” حول فرصة أردوغان في أوكرانيا.
وجاء في المقال: أفادت وسائل إعلام أوكرانية بأن فلاديمير زيلينسكي عرض على الزعيم التركي رجب أردوغان نصف حصص شركة Motor Sich, التي تتمتع بإمكانيات كبيرة في بناء محركات الطائرات. وقد قام زيلينسكي في وقت سابق, تحت ضغط من الولايات المتحدة, بتأميم الشركة, التي كانت مؤسسات صينية تحاول الاستحواذ الاستحاذ على أسهمها.
ووفقا لرأي رئيس المركز الأوكراني للتحليل السياسي, ألكسندر أوخريمينكو, فإن اهتمام تركيا المتزايد بالمصنع الأوكراني يتزامن مع رغبة كييف في تزويد القوات المسلحة الأوكرانية بالطائرات التركية المسيرة.
وقال أوخريمينكو: "حتى بعد انهيار الاتحاد السوفياد السوفياتي, احتفظت شركة Motor Sich بما طورته وبراءات الاختراع التي لا يملك الأتراك مثيلا لها. لذلك, إذا تأكدت المعلومات التي تفيد بأن تركيا ستحصل على نصف أسهم الشركة, فسيكون ذلك انتصارا كبيرا لأردوغان, الأمر الذي سوف يتيح لأنقرة تحسين النماذج الحالية, بل وتصميم شيء ما جديد”.

بدوره, بشار الخبير العسكري أليكسي ليونكوف إلى أن الطائرات المسيرة "بديل رخيص للطائرات الهجومية". ورأى أن أوكرانيا على الرغم من امتلاكها قوة جوية خاصة بها, ف „كييف ربما لا تخطط لاستخدامها بشكل مكثف, لأن مثل هذا المورد يجب أن يبقى دائما في حالة استعداد قتالي وأن يكون لدى الطائرات أطقم مدربة” و”بالنظر إلى حقيقة عدم إشراك الطيران الأوكراني حتى في التدريبات المتواضعة, فيمكن استنتاج أن الوضع مع الطيران العسكري في أوكرانيا محزن بما يكفي. وعليه, فإن اهتمام القوات المسلحة الأوكرانية بالطائرات التركية المسيرة أمر مفهوم ", كما يقول ليونكوف.
#الخبر بالتفصيل
#اردوغان
#تركيا
#بيرقدار
#الجيش_التركي
#ترك_تيوب
خبر سيفائئ الجميع رسميا المقاتلة التركية اكنحي تتزود باقوى الصواريخ القادرة على حمل رؤوس نوووية

وقت الفيديو: 00:07:42

اشترك بهذه القناة

   85 هذا الفيديو حصل على اعجابات بعدد

يرجى دعم القناة بالكبس على كلمة مصدر والاشتراك بالقناة الخبر بالتفصيل اذا اعجبك هذا الفيديو من

Forrás

-------------

عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك

من خلال عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتنا مجانا, ستتلقى مقاطع الفيديو الخاصة بك مئات المشاهدات يوميا من زوار موقعنا على الويب, وتحصل على رابط خلفي لقناتك للمتابعين للاشتراك في قناتك. هذا فوز / فوز لكلينا.

إذا كنت ترغب في ان نعرض لك مقاطع الفيديو أو قناتك المميزة على موقعنا بشكل مستمر ، يرجى الاتصال بنا.

اما إذا لم تعد تريد منا عرض قناتك على موقعنا ، وتريد منا إزالة الفيديو الخاص بك وعدم عرض قناتك بعد الاب

Csatlakozzon hozzánk.

إخلاء مسؤولية منشور الفيديو:

المعلومات الواردة في المحتوى ( „محتوى الفيديو”) أو المنشور بشكل عام, تمثل وجهات نظر وآراء منشئي محتوى الفيديو أو المنشور الأصليين, ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر أو آراء يني إكسبو. إن مجرد ظهور محتوى الفيديو أو المنشور على الموقع لا يشكل تأييدا من جانب يني إكسبو الشركات التابعة ث هذ هذ... 

تم توفير محتوى الفيديو أو المنشور لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. لا تقدم يني إكسبو أية تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو قابلية تطبيق أو لياقة أو اكتمال محتوى الفيديو أو ال. لا تضمن يني إكسبو أداء أو فعالية أو تطبيق أي مواقع مدرجة أو مرتبطة بأي محتوى فيديو أو منشور.

الإفصاح عن الشركة التابعة

قد يحتوي هذا المنشور والوصف أيضا على بعض الروابط التابعة, مما يعني أن منشئ المنشور قد يتلقى عمولة صغيرة دون أي تكلفة إضافية إذا نقرت على بعض روابط المنتج وقررت إجراء عملية شراء. هذه القناة هي أحد المشاركين في برنامج شركاء خدمات أمازون ذ م م, وهو برنامج إعلان تابع مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بموقع أمازون.كوم

حقوق الطبع والنشر

إذا وجدت أيا من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك في هذا المنشور أو مقطع الفيديو, فيرجى Lépjen kapcsolatba velünk حتى نتمكن من حل المشكلة.

© جميع الحقوق محفوظة لأصحابها.

-------------

732x90 apilife 1

-------------

: الكلمات المفتاحية

2 gondolatok a következőről:مفاجئة..تركيا تستحود على motor sich عملاق صناعة محركاتتكارائ"

Hagy egy Válaszol