Visszatérés

إستبدل عقارك القديم في ا بعقار جديد مناسب للحصول على الجنسية التركية ..

في إطار برنامج إعادة شراء المستثمرين في # تقدم لكم شركة #المستشارالتركي العقارية خدمة خاصثيي؆مممركة للمم لديهم عقارات خاصة لا يستطيعون من خلالها على الجنسية التركية

الأن صصبح الأمر بسيطا وتستطيع الصصول على الجنسية التركية من خلال تبديل هذه العقارات بأخرى صالحة للصصول علي الجنسية بشكل مباشر

is van megvan مكتب قانوني خاص لإستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالعقار وتعقيب الجنسية بعد الحصول عليه.

وقت الفيديو: 00:01:21

اشترك بهذه القناة

   9 هذا الفيديو حصل على اعجابات بعدد

يرجى دعم القناة بالكبس على كلمة مصدر والاشتراك بالقناة المستشار التركي اذا اعجبك هذا الفيديو من

Forrás

-------------

عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك

من خلال عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتنا مجانا, ستتلقى مقاطع الفيديو الخاصة بك مئات المشاهدات يوميا من زوار موقعنا على الويب, وتحصل على رابط خلفي لقناتك للمتابعين للاشتراك في قناتك. هذا فوز / فوز لكلينا.

إذا كنت ترغب في ان نعرض لك مقاطع الفيديو أو قناتك المميزة على موقعنا بشكل مستمر ، يرجى الاتصال بنا.

اما إذا لم تعد تريد منا عرض قناتك على موقعنا ، وتريد منا إزالة الفيديو الخاص بك وعدم عرض قناتك بعد الاب

Csatlakozzon hozzánk.

إخلاء مسؤولية منشور الفيديو:

المعلومات الواردة في المحتوى ( „محتوى الفيديو”) أو المنشور بشكل عام, تمثل وجهات نظر وآراء منشئي محتوى الفيديو أو المنشور الأصليين, ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر أو آراء يني إكسبو. إن مجرد ظهور محتوى الفيديو أو المنشور على الموقع لا يشكل تأييدا من جانب يني إكسبو الشركات التابعة ث هذ هذ...

تم توفير محتوى الفيديو أو المنشور لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. لا تقدم يني إكسبو أية تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو قابلية تطبيق أو لياقة أو اكتمال محتوى الفيديو أو ال. لا تضمن يني إكسبو أداء أو فعالية أو تطبيق أي مواقع مدرجة أو مرتبطة بأي محتوى فيديو أو منشور.

الإفصاح عن الشركة التابعة

AA هذه القناة هي أحد المشاركين في برنامج شركاء خدمات أمازون ذ م م ، وهو برنامج إعلان تابع مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بموقع أمازون.كوم

حقوق الطبع والنشر

إذا وجدت أيا من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك في هذا المنشور أو مقطع الفيديو, فيرجى Lépjen kapcsolatba velünk حتى نتمكن من حل المشكلة.

© جميع الحقوق محفوظة لأصحابها.

-------------

728x90 yeniexpo import 1

-------------

: الكلمات المفتاحية

5 gondolatok a következőről:اعادة شراء العقارات مقابل الجنسية Youtube"

  1. المستشار التركـي mondja:

    شركة الاستثمار العقاري...

    نسعد كوننا الشركة العقارية الأولى بتركيا الأولى بتركيا الثثة العالية لدى المستثمرين العرب من كافة البلدان والراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا.

    وكنا من أوائل الشركات التي لديها إمكانية الدخول بالمشاريع الاستثمارية القوية حيث نحسن الشراء قبل إجادتنا للبيع, مع وجود الضمانات الكاملة التي تحفظ حق العميل قبل حق الشركة. ونقدم العديد من الخدمات في مجال الاستثمار العقاريتيي في.

    الاستشارات العقارية:

    خمة كاملة بالمجان لإمداد المسثر كل المعلوirat الخاصة بالعقار المراد الاسثار فه فه شكل شكل شكalék

    رسمي محترف.الوساطة العقارية:

    الوسيط بين البائع والمشتري لمساعدة المستثمر حتى إنهاء كافة مراحل البيع والشراء التقييم العقاري: تقرير مفصل تقدمه شركة العقارات حول وضع العقار المراد شراءه بشكل كامل من مختلف الجوانب, التعقيب العقاري: ونقوم في هذا الشأن بإنهاء كافة الإجراءات الحكومية الخاصة بالعقار إدارة الأملاك: تقوم الشركة بإدارة كاملة لعقارك داخل تركيا وإنهاء كافة الإجراءات الرةةخخا٧هص.

    ويمكنكم مشاهدة هذه القائمة لكامل التفاصيل عن الاساتث.https://youtube.com/playlist...

Hagy egy Válaszol